الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سبعيني يتفاجأ بعد 25 سنة من الزواج بأن زوجته ابنة أخته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koarshe
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 36
العمل/الترفيه : محاسب فى شركة ادوية
المزاج : فـــــل
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: سبعيني يتفاجأ بعد 25 سنة من الزواج بأن زوجته ابنة أخته   الأربعاء مارس 12, 2008 10:46 pm



الحمدُ للهِ والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ ...

نُشر خبر اليوم في جريدة " الرياض " قد يتفاجأ به من يقرأ تفاصيل الحادثة ، ولكنها في كتب الفقه موجود ، وما يترتب عليها من أحكام ، ولكن دعوني أضع الخبر ، ثم نأتي على نقاش المسألة :





سبعيني يتفاجأ بعد 25 سنة من الزواج بأن زوجته ابنة أخته







الرياض - سعيد المبارك:

تفاجأ رجل قارب عمره السبعين عاماً في إحدى المحافظات القريبة من الرياض بحقيقة مرة لم تكن في حسبانه طوال ال 25سنة التي قضاها مع زوجته، حيث فوجئ بأن زوجته التي عاش معها أجمل فترات حياته هي ابنة أخته "من الرضاع"، فالرجل يشكو من مرض السكر الأمر الذي تطور لبتر أربع من أصابع رجليه.

الأمر أصبح بمثابة الصاعقة المدوية على الزوجين والأبناء، فأصبح كل منهم ما بين مصدق ومكذب للأمر، فالخبر انتشر بين أوساط المحافظة التي يقطنها الزوجان، مطالبين الزوج بالطلاق وهو يرفض باحتجاج ويقول "ان الأمر حصل وما عليه الآن سوى مراعاة حق الأبوة تجاه أبنائه ومراعاة مشاعرهم".

الخبر كان مفاجئاً للجميع والضحية حياة الوالدين والأبناء التي كانت تسير في رغد من الحب والوئام.. هذا وقد قال ل"الرياض" (ش، س) لقد تلقيت الخبر من شقيقة زوجتي التي هي الآن ابنة أختي رضاعاً، فشقيقة زوجتي تم رضاعتي معها في حياة الصغر من قبل والدتها، وسنها مقارب لسني إلا أن أمر الرضاعة تلك لم يتضح إلا قبل فترة قصيرة نظراً لكثرة الأشخاص الذين تمت رضاعتهم من قبل والدة زوجتي، كما أن معرفتنا بالأمر كان من قبل إحدى النساء كبيرات السن التي قدمت مؤخراً من إحدى الدول الخليجية المجاورة حيث انها عاشت في المحافظة فترة طويلة ومن ثم انتقلت للعيش هناك".

ويضيف "والدة زوجتي متوفاة منذ أكثر من 17سنة تقريباً، وكان في القدم على حياة آبائنا المرأة يتركون الأطفال الصغار عندها للعناية بهم حتى انتهاء وعودة أهاليهم من أمور الفلاحة في مزارعهم التي كانوا يذهبون إليها من وقت الفجر حتى نهاية غروب كل يوم، حتى ان البعض كان يسميها بوالدة الجميع".









المصدر
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elgentl.yoo7.com
 
سبعيني يتفاجأ بعد 25 سنة من الزواج بأن زوجته ابنة أخته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: االمنتديات الادبية :: قصص وروايات-
انتقل الى: